انهزم المنتخب الوطني المغربي للسيدات، بحصة ثقيلة، خلال مباراته الأولى بمونديال استراليا للسيدات، أمام المنتخب الألماني الذي تمكن من تسجيل 6 أهداف أربعة منها خلال الجولة الثانية.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي للسيدات الشوط الأول من مباراته أمام ألمانيا، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب “ريكتنغلير”، متأخرا بهدفين لصفر، حيث سجل المنتخب الألماني هدفا أولا بعد خطأ في الإبعاد من ياسمين لمرابط، تلتها عرضية استغلتها ألكساندرا بوب بضربة رأسية عقب خروج غير سليم من الحارسة خديجة الرميشي.

وتمكن المنتخب الألماني من إضافة هدف ثاني في الدقيقة الـ39 عبر بوب، التي عادت لتهز شباك المنتخب المغربي بضربة رأسية مستغلة سوء الرقابة الدفاعية لـ”اللبؤات”، لينتهي الفصل الأول بتقدم الألمانيات.

ودخل المنتخب الألماني، صاحب الخبرة الكبيرة في المونديال، المباراة بضغط كبير، حيث اضطرت لاعبات المنتخب المغربي إلى التراجع للخلف، مع الاعتماد على المرتدات.

وخلال الجولة الثانية، خلق المنتخب المغربي عددا من المحاولات لكنها لم تكن كافية من هز شباك الألمان، في الوقت الذي لم يتراجع المنتخب الألماني، الذي تمكن من تسجيل أربع أهداف أخرى، بسبب كثرة الأخطاء الدفاعية.

وسجلت كلارا بوهل، هدفا ثاثلا للمنتخب الألماني في الثواني الأولى، عبر تسديدة قوية، عقب خطأ دفاعي من الكتيبة المغربية.

وأحرز المنتخب المغربي هدف تقليص الفارق عبر أنيسة لحماري غير أن الحكمة ألغته بداعي التسلل، لترد الألمانيات بهدف رابع من نيران صديقة بأقدام نسرين آيت الحاج خلال الدقيقة 54.

وتسببت الأخطاء الدفاعية في تلقي الشباك المغربي لأهداف أخرى، حيث سجيل المنتخب الألماني لهدف خامس إثر إبعاد غير سليم للرميشي، لتصطدم الكرة بلمرابط وتلج الشباك (د 79′).

وتلقى المنتخب المغربي هدفا سادسا عبر اللاعبة شولر ، لتنتهي المواجهة بهزيمة “اللبؤات” وتذيلهن المجموعة الثامنة، مقابل تصدر الألمانيات بثلاث نقاط، في انتظار مواجهة كولومبيا وكوريا الجنوبية عن نفس المجموعة.

 

التعليقات على مونديال السيدات.. هزيمة ثقيلة للمنتخب المغربي أمام ألمانيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في رد مبطن على بنكيران.. بايتاس: “لا وجود للتماسيح والعفاريت بل فقط العمل والأداء والتفعيل والتنزيل”

أبرز مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان…