عبر حزب فيدرالية اليسار الديمقراطي عن استنكاره تراجع مقاطعة المعاريف بالدار البيضاء عن موافقتها لتنظيم ندوة وطنية حول مكافحة الفساد.

وكان الحزب قد أعلن في وقت سابق عن تنظيم ندوة حول الفساد والتطبيع معه تحت شعار “مخاطر الحاضر وتهديدات للمستقبل”، كمساهمة في الإجابة على واقع يثير مخاوفا وقلقا كبيرا على مستقبل البلاد، يشارك في أشغالها فعاليات سياسية ونقابية وحقوقية وجمعوية يوم 14 يوليوز 2023 على الساعة السادسة مساء بقاعة ملحقة أنوال – مقاطعة المعاريف بالدار البيضاء.

غير أن بعد خمسة أيام من حجز القاعة ومصادقة المصلحة المعنية بالمقاطعة على طلب استعمالها، يضيف الحزب، نفاجأ يوم أمس بإبلاغنا أن هناك حجزا سابقا للقاعة لتنظيم نشاط أخر وهو ما اعتبره منعا متسترا وتضييقا على عمل التنظيمات الديمقراطية وأنشطتها.

ويستنكر فيدرالية اليسار “هذا السلوك غير المسؤول تحت مبرر غير مقنع، يعتذر للمشاركين والمشاركات في تأطير هذه الندوة ولكل من كان يعتزم متابعة أشغالها، ويؤكد على أنه سيستمر في متابعة مبادرته الوطنية لمكافحة الفساد”.

التعليقات على فيدرالية اليسار تستنكر تراجع مقاطعة المعاريف عن موافقتها على تنظيم ندوة وطنية حول مكافحة الفساد بقاعة تابعة لها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مبابي يغيب عن مواجهة سان جرمان أمام نيس بداعي الإصابة

كشف نادي باريس سان جرمان، حامل اللقب، عن غياب نجمه كيليان مبابي عن تشكيلة الفريق لمواجهة ن…