قررت أسماء اغلالو، رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، منع السير والجولان على جميع وسائل النقل اليوم السبت، تزامنا مع المباراة النهائية لكأس إفريقيا أقل من 23 سنة، التي ستقام عل بأرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله.

وسيتم حسب نص القرار، الذي اطلع عليه “الأول”، منع السير على جميع وسائل النقل يوم السبت 08 يوليوز 2023، ابتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الحادية عشر والنصف ليلا، وذلك بالطريق الوطنية 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في الاتجاهين.

وسيستثنى من هذا القرار السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرآب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله الأبواب 02 رى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباريات.

كما يستثنى من هذا القرار السيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرآب الجنوبي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله الأبواب من 02 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباريات، فيما سيتم استثناء الحافلات المتوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط، والحافلات الناقلة للجمهور والمتوجهة للمركب الرياضي مولاي عبد الله.

وسيواجه منتخب المغرب، نظيره المصري، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، اليوم السبت 08 من يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب.

التعليقات على عمدة الرباط تمنع السير والجولان في عدة محاور طرقية بسبب نهائي كأس افريقيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس أوروبا 2024.. إنجلترا تتعادل مع الدنمارك (1-1)

تعادل منتخب إنجلترا لكرة القدم، اليوم الخميس، مع نظيره الدنماركي بهدف لمثله، في المباراة ا…