أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، يومه الأحد، حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الفائز مؤخرا بلقب كأس العرب الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت الجامعة على موقعها الإلكتروني، أن لقجع قرأ في بداية هذا الحفل التهنئة التي بعثها الملك محمد السادس إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد تتويجهم بهذا اللقب العربي للمرة الثالثة على التوالي.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فزي لقجع خلال حفل الإستقبال، “إن سقف انتظارات الجماهير المغربية من “أسود القاعة” ارتفع بعد ريادتهم لهذه اللعبة على المستوى العربي والقاري، داعيا إياهم للعمل أكثر لتحقيق انجاز تاريخي بالوصول للمربع الذهبي لكأس العالم في نسختها المقبلة”.

وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر جميع الإمكانيات لتحقيق هذا الطموح، خصوصا أن قاعدة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة اتسعت بعد مشاركة العديد من اللاعبين الشباب في هذه البطولة العربية.

وعقب ذلك، أعرب كل من هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني، وسعد كنية عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن شكرهما لتوفير جميع ظروف النجاح، مبرزان الدور الكبير الذي لعبه مركب محمد السادس لكرة القدم، في الرفع من درجة التنافسية للاعبين بحكم توفره على ملعب بمواصفات عالمية، علاوة على جودة مرافقه.

وتوج المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بلقب كأس العرب المنظم بالمملكة العربية السعودية بعد فوزه في المقابلة النهائية أمام المنتخب الكويتي بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف.

التعليقات على بعد الفوز بالبطولة العربية.. الجامعة تنظم حفل استقبال على شرف “أسود الفوتصال” ولقجع: طموحنا الوصول للمربع الذهبي لكأس العالم في نسختها المقبلة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

قرّر فريق إتحاد العاصمة الجزائري الانسحاب من مباراته ضد نهضة بركان، ضمن إياب نصف نهائي كأس…