قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إن مباراة الغد لا تقل أهمية على باقي المباريات التي خاضها الأسود في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه ينتظر أداء أفضل مما قدمته كتيبته في المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر رغم إصابات وعياء بعض اللاعبين.

وأضاف الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة قبل مباراة الغد التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الجنوب إفريقي بجوهانسبورغ، أن “عناصر المنتخب تركز حاليا على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة رغم الإصابات والعياء الذي يعاني منه عدد من اللاعبين”.

وأضاف أنه، لا يمكنه أن يحمل اللاعبين أكثر من طاقتهم، لاسيما أنهم يوجدون في نهاية الموسم، فضلا عن أن بعضهم لعب ما يزيد عن خمسين مباراة.

وأكد الركراكي أنه “لا يمكن أن يغامر في إشراك لاعبين يشعرون بالإرهاق والتعب جراء خوضهم لعدد من المباريات، مضيفا أنه سنخوض مباراتنا غدا بغيابات كثيرة، لإراحة اللاعبين الذين قدموا موسما شاقا.

في السياق نفسه، أكد الركراكي أنه قد لا يعتمد على كل من ياسين بونو ويوسف النصيري وسفيان أمرابط الذي لم يسافر مع بعثة المنتخب، على اعتبار أنهم لعبوا مباريات كثيرة جدا، والأفضل لهؤلاء اللاعبين ألا يصابوا.

وخلص الكرالكي أن الملعب سيكون ممتلئا عن آخره والفريق الخصم يريد التغلب علينا وهو ما يريده أي منتخب أفريقي حاليا. لكن سنكون في الموعد وفي المستوى المطلوب لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

التعليقات على الركراكي من جنوب إفريقيا: مباراة الغد ستعرف غيابات كثيرة ولا يمكنني أن أحمل اللاعبين أكثر من طاقتهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رونالدو يقود النصر إلى نهائي كأس السعودية لمواجهة غريمه التقليدي الهلال

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يعبر بفريقه النصر إلى نهائي كأس السعودية في كرة …