كشف المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،  عن جديد وضعية مدرب الفريق التونسي منذر لكبير.

وأكد نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له، أنه “عاين الغياب المتواصل و غير المبرر للمدرب منذر لكبير، عن الفريق منذ يوم الاثنين 29 ماي 2023 إلى غاية يوم الاثنين 5 يونيو 2023”.

وتابع البلاغ، أن ما قام به المدرب منذر لكبير يعتبر خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربطه مع الرجاء الرياضي.

وأشار المكتب المسير للرجاء، إلى أن منذر لكبير خرق المقتضيات التعاقدية مع الفريق وما قام به يعد فسخا للعقد مع الفريق بصفة أحادية.

وأوضح مكتب الرجاء أنه يحتفظ بحقه في ممارسة كافة الإجراءات القانونية وممارسة كافة المساطر التي من شأنها حفظ حقوق النادي.

من جهته خرج منذر لكبير بتدوينة ينفي فيها ما جاء في بلاغ الرجاء، موضحا أنه في عطلة مرضية بتوصية من الأطباء المختصين.

وقال في تدوينة نشرها على “فايسبوك”: أود التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء الرياضي.. لم أتعمد التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر. أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام”.

وأضاف: ”بيان إدارة الرجاء بتاريخ 29 ماي الماضي وتصريحات الرئيس.. تؤكد أسباب غيابي عن التدريبات، واحتياجي إلى فترة من الراحة أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي”.

وقال الإطار التونسي:  “تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد، ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناد نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير”.

وتابع: “أخلاقنا وثوابتنا جعلتنا كإطار فني وكمجموعة متضامنة حريصة على الإيفاء بالالتزامات والعقود نعمل في صمت يحدونا أمل انفراج الأوضاع.. لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق، ستكون لي عودة بحول الله للحديث بأكثر تفاصيل عن وضعيتي وعن وضعية كامل الإطار الفني في الوقت المناسب”.

 

التعليقات على الرجاء يتهم مدربه بالغياب المتواصل “دون مبرّر “.. ولكبيّر يردّ: “لم أستقل من مهمتي وأنا في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عبد الكريم أنيبا أفضل حارس في “كان الفوتصال”: “أنغولا كان أقوى منافس واجهناه.. وكأس العالم هو هدفنا القادم”