رفص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأكيد حضوره أو غيابه عن نهائي الكان بالجزائر لأقل من 17 سنة، والتي سيواجه فيها المنتخب المغربي نظيره السينغالي يوم الجمعة المقبل.

وقال فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، خلال اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، صباح اليوم، الذي كان مخصصا لفتح اعتمادات إضافية لفائدة الميزانية العامة بمرسوم، “الجزائر قريبة ولا يفصلنا عنها سوى ساعة من الزمن”، دون تأكيد أو نفي حضوره.

وحسب لقجع الذي حل بمجلس النواب، فإن “بلوغ نهائي “كان” الناشئين ليس هو الإنجاز في حد ذاته، إنما الإنجاز بلوغ نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، وهذا مطمئن”، مضيفا “حرصنا على وضع شروط النجاح، لمن سيأتون لتدبير وضعية كرة القدم في المغرب”.

وسبق أن نشرت تقارير إعلامية، أن فوزي لقجع لن يتواجد في الجزائر لحضور أشغال المكتب التنفيذي لجهاز الكاف الذي سينعقد في وقت لاحق على هامش نهائي أمم إفريقيا للفتيان، والذي سيجمع منتخبي المغرب والسينغال.

وأشارت ذات المصادر إلى أن رئيس الجامعة الملكية لن يسافر إلى الجزائر لحضور هذه التنفيذية الهامة والتي سترسم معالم تصفيات مونديال 2026، وسيتابع اشغال التنفيذية عن بعد، والتي ستكون مغلقة.

التعليقات على لقجع يتحاشى تأكيد أو نفي حضوره لنهائي “الكان” بالجزائر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…