عين عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، هشام أيت منا رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، نائبا له خلفا للمستقيل عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، فيما تم الإبقاء على مقعد الرجاء في العصبة إلى حين ظهور شخص يعوض رئيسها السابق.
وتم تعيين أيت منا خلال الجمع العام غير العادي للعصبة برسم موسم 2022_2023، المنعقد بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا، والذي عرف تعديلات في النظام الأساسي للعصبة.
ومن ضمن القرارات المتخذة في هذا الجمع العام الإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للعصبة الاحترافية، كما تم التصويت بالإجماع على نشر كل الأحكام والعقوبات والقرارات التأديبية والنزاعات المالية في هذا الموقع.
كما قررت العصبة اقتناء حافلة للنادي القنيطري عقب حادث الانقلاب الذي تعرضت له بعثة الفريق شهر نونبر الماضي عند مدخل مدينة سيدي بنور، والتي كانت متوجهة إلى مدينة اليوسفية لملاقاة ناديها المحلي، أولمبيك اليوسفية، برسم الدورة العاشرة من منافسات القسم الوطني هواة لكرة القدم.

وأكد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن الجامعة الملكية المغربية للعبة، فوضت بصفة نهائية، مجموعة من الصلاحيات للعصبة الاحترافية، ما سيجعل قراراتها مستقلة مستقبلا، مشيرا إلى أن كل اللجان أصبحت الآن تابعة للعصبة، باستثناء لجنة الأخلاقيات التي ظلت تابعة للجامعة.

التعليقات على تعيين هشام أيت منا نائبا لرئيس عصبة كرة القدم خلفا لعزيز البدراوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

قرّر فريق إتحاد العاصمة الجزائري الانسحاب من مباراته ضد نهضة بركان، ضمن إياب نصف نهائي كأس…