جمد نادي نهضة بركان لكرة القدم عضوية منخرط بالفريق أول أمس الخميس، بعد رفضه التضامن مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أثر “الهاشتاغ” الذي أطلقته جماهير الرجاء الرياضي ضده.

وقال محمد مقدمي، المنخرط “المطرود”، أن “إدارة الفريق جردته من صفته كمنخرط بسبب رفضه التوقيع على بلاغ تم إصداره بخصوص حملة التضامن مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع بعد الحملة التي شنتها فئة من جماهير الرجاء ضده”.

وأكد المنخرط في تدوينة له على موقع “فايسبوك”، أنه “رفض إدراج اسمه ضمن قائمة الموقعين على البلاغ التضامني، لأنه لا يعرف المصدر الحقيقي للحملة التي يتعرض لها رئيس الجامعة، وكذا الجهة التي تقف وراءها، مشددا على أن لديه أصدقاء رجاويين، ويناقشون الأمور بعقلانية”.

من جهة أخرى عزت إدارة نادي نهضة بركان قرار الطرد إلى  “الخرجات غير المسؤولة و التدوينات المجانبة للصواب بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للسيد – مقدمي محمد في أغلب الأحيان التي تتنافى بتاتا مع مبادئ الأخلاق الرياضية الهدف منها توجيه اتهامات وهمية بدون سند والمساس بسمعة ومصداقية معظم مكونات النادي، وهذا غير مقبول ولا يقدم أي قيمة مضافة تصب في مصلحة النادي بل العكس”.

هذا وكانت فئة من جماهير فريق الرجاء قد هاجمت بشكل كبير، فوزي لقجع بسبب ما تعتبره محاربة للفساد داخل المنظومة الكروبة بالبلاد، وتنظر إلى أن فريقها لا يجد الدعم من لقجع داخل أجهزة الكاف.

في المقابل، أصدرت عدة أندية بلاغات التضامن مع لقجع ضد الهاشتاغ الذي رُفع في وجهه.

 

التعليقات على صناعة “الطوطم”.. نهضة بركان تجرد منخرطا من صفته بسبب رفضه التضامن مع “لقجع” ضد جماهير الرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…