أعرب نادي بيترو أتلتيكو عن استيائه الشديد من المعاملة غير المقبولة والتجاوزات والانتهاكات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأنغولي، لدى وصولها إلى مطار الجزائر، لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

نادي بيترو أتلتيكو أصدر عقب تلقيه معاملة غير مقبولة في العالم الرياضي بلاغا، اليوم الجمعة، يستنكر من خلاله المعاملة السيئة التي تلقتها بعثة الفريق ويعرض فيه الإشكالات التي واجهته منذ وصوله إلى مطار الجزائر.

وأوضح الفريق الأنغولي في بلاغه أن”الصعوبات بدأت بمجرد وصولنا إلى الجزائر العاصمة، كأننا أعداء، وتم التعامل معنا بسوء، إذ لم يوجد أي دعم من الفريق المنافس والاتحاد المحلي، رغم أننا أرسلنا بعثة من قبل”.

وشدد النادي الأنغولي على أنه ” تم احتجاز بعثة الفريق في المطار لمدة ساعة ونصف، لفحص الأمتعة، مما أدى إلى مصادرة معدات الطاقم الإعلامي”.

وأضاف نص البلاغ أن “لوائح “الكاف” تنص على مسؤولية الفريق المنافس عبر تزويد الفريق الزائر بحافلة للتنقل مكونة من 45 مقعدا، لكننا غادرنا المطار عبر حافلة لا تتوفر على شروط نقل فريق كرة قدم محترف، بكراسي مهترئة ومتسخة. إنه موقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية”.

وتابع بلاغ بيترو أتلتيك “نأمل أن تتخذ الكاف الإجراءات المناسبة، وأن تكون صارمة مع الفرق التي تختار هذه الممارسات”.

وخلص نادي بيترو اتلتيكو إلى أنه “يجب إعادة التفكير في مستقبل كرة القدم الأفريقية بشكل عاجل، لأن مثل هذا السلوك يشوه أفريقيا، ومع ذلك نحن مركزون ومتحدون لمباراة السبت وسوف نفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا على أرضية الملعب”.

جدير بالذكر أن فريق شبيبة القبائل الجزائري يحتل المركز الثاني للمجموعة الأولى بسبع نقاط، خلف المتصدر الوداد الرياضي صاحب التسع نقاط، فيما يأتي بيترو أتلتيكو في المركز الثالث بأربع نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي رابعا بثلاث نقاط.

التعليقات على من الاحتجاز في المطار إلى حافلة مهترئة.. نادي بيترو أتلتيكو يعرب عن استيائه من طريقة استقباله في الجزائر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…