انضمّ الناخب الوطني وليد الركراكي إلى قائمة المدافعين عن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، في ظلّ الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتهمه بالفساد والتي أطلقها نشطاء محسوبون على جماهير الرجاء الرياضي، بسبب ما يعتبرونه ظلم “تحكيمي” تجاه فريقهم وعدم الدفاع على مصالح الفريق خلال مشاركاته الإفريقية.

وقال الركراكي خلال الندوة التي عقدها من أجل الاعلان عن القائمة النهائية التي قام باستدعائها للمشاركة في وديتيّ البرازيل وبيرو، (قال)” مني كاتقيسوا رئيس الجامعة بحال كاتقيسوا المنتخب الوطني ولا الكرة المغربية.. النقد أيّ واحد كايقبلوا وأظن أن الرئيس أكثر قبولاً للنقد، لكن عندما يتعلق الأمر بالسب والحملة الاعلامية لي دارت هذه اليومين على واحد الراجل بغينا ولا مابغيناش عطى للكرة المغربية.. وعندكم المثال، انا كنت لاعب في المنتخب واليوم مدرب المنتخب الوطني”.

وتابع الركراكي: “لقد تطورت البطولة الوطنية والبنيات التحتية.. باقي كنعقل قبل 10 سنوات كنا كنلعبوا في العشب الاصطناعي، وأيضاً المشاركات في كأس العالم تطورت سواء بالنسبة للرجال أو للسيدات، والهيمنة  الكروية للأندية المغربية في أفريقية.. العصبة فازت بها الوداد.. كأس الكاف، نهضة بركان والرجاء فازت بالكأس الممتازة، وعصبة الأبطال للسيدات فازت بها نساء الجيش الملكي.. كرة القدم تطورت بشكل جيد وأظن أنه أمر مؤسف..”.

وأضاف ذات المتحدث، ” لا أظن أنّ من يقفون وراء هذه الحملة همّ من مشجعي كرة القدم وأعتقد أنهم أخطأوا الهدف وأيضاً ليس الوقت المناسب لأنه اليوم كرة القدم المغربية في مرحلة نتطور معها جميعاً.. إذن نحن متضامنون، أنا وجميع الطاقم في المنتخب وكل واحد في كرة القدم في المغرب مع الرئيس”.

وقال الركراكي: ” أنا تتعرفوني إذا كانت شي حاجة أول واحد غادي نهضر.. ما عجبنيش الحال وأنا متضامن مع الرئيس بكل قلبي وهادشي مامزيانش حتى للمنتخب”.

التعليقات على الركراكي مدافعاً عن لقجع: “أنا ماعجبنيش الحال والقوة ديالنا هي النية ومتضامن من قلبي مع الرئيس” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المملكة المغربية تستنكر بشدة اقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم

أعربت المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، التابعة لمنظمة الت…