جرى، اليوم الخميس بمركز الإصلاح والتهذيب عين السبع -الدار البيضاء، إطلاق برنامج جمعية تيبو أفريقيا للإدماج الاجتماعي والاقتصادي من خلال الرياضة للفتيات والنزلاء الأحداث بدعم من صندوق فورد وبشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى وضع إطار عام للشراكة والتعاون بين المندوبية العامة والجمعية من أجل تنفيذ برامج تأهيل النزلاء للإدماج، وتمكينهم سوسيو-اقتصاديا من خلال ممارسة الرياضة، وذلك عبر المساهمة في تأطير وتنمية قدرات نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية في مجالات الرياضة والتنمية الذاتية، مع المساهمة في تجهيز المؤسسات السجنية بالمعدات الرياضية.

يشار إلى أن تفعيل هذه الاتفاقية يأتي في إطار انفتاح المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج على جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالمؤسسات السجنية وإعادة إدماج النزلاء، وذلك في إطار الاستراتيجية العامة للمندوبية الهادفة إلى أنسنة الوسط السجني وتأهيل النزلاء لإعادة الإدماج بعد الإفراج عنهم.

التعليقات على مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع.. إطلاق برنامج الإدماج الاجتماعي والاقتصادي من خلال الرياضة للفتيات والنزلاء الأحداث مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لحظة إعلان أخنوش على قرار الزيادة العامة في أجور موظفي القطاع العام