دعت اللجنة المحلية بالدار البيضاء لـ”تنسيقية المُرسَبين في امتحان الأهلية لولج مهنة المحاماة” المتضررين إلى الحضور المكثف و المساهمة في تشكيل اللجنة المحلية و إغناء النقاش و اقتراح الخطوات من أجل تحقيق مطلبهم في إلغاء نتائج الامتحان.

وأكدت اللجنة المحلية للتنسيقية بالدار البيضاء في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه، أنه “استمرارا في معركتها لأجل إلغاء امتحان الأهلية لولج مهنة المحاماة، و بناء على مخرجات اجتماع يوم الجمعة 13 يناير 2023 الذي كانت من بين أهم نقاطه الإعداد و التهييء لعقد الجمع العام، تدعوكم اللجنة التحضيرية لحضور الجمع العام الذي سينعقد يوم السبت 21 يناير 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15:00 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالدار البيضاء”.

وكشف البلاغ أن جدول أعمال الجمع العام يتضمن “التصويت على مشروع الأرضية التأسيسية، وانتخاب اللجنة المحلية للتنسيقية، وتحديد التدابير التي سيتم اتخاذها لأجل تحقيق المطالب”.
ودعت اللجنة كافة المتضررين إلى “الحضور المكثف والمساهمة في تشكيل اللجنة المحلية وإغناء النقاش واقتراح الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل العمل على تحقيق المطالب”.

التعليقات على “تنسيقية” المُرسَبين في امتحان المحاماة بالدار البيضاء تدعو المتضررين إلى عقد جمع عام لمواصلة الاحتجاج ضدّ وهبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.. المخزون المائي بالسدود يناهز مليار و 100 مليون متر مكعب بمعدل ملء يصل إلى 63,84 في المائة

يناهز المخزون المائي بالسدود الواقعة بتراب جهة طنجة-تطوان-الحسيمة مليار و 100 مليون متر مك…