خرج محمد بودريقة، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن صمته عقب اتهامه ببيع تذاكر مباراة نصف نهاية كأس العالم بقطر التي انتهت بهزيمة المنتخب الوطني على يد المنتخب الفرنسي أول أمس الأربعاء.

وقال بودريقة في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “خلافا لما يتداوله بعض الأشخاص و أعداء النجاح فيما يخص توزيع تذاكر مقابلة المنتخب الوطني و المنتخب الفرنسي فقد تسلمت من الجامعة الملكية المغربية على دفعتين، الأولى 6000 تذكرة سلمت إلى المنظمين مباشرة بعد تعدادها في الملعب الجنوبي كنت أشرف عليها مع السلطات القطرية مشكورة”.

وتابع بودريقة: “والدفعة التانية 1000 تذكرة سلمت مباشرة لمسؤولي السفارة في المطار الدولي للدوحة للتوزيع على القادمين من الدار البيضاء نفس الشيء بتنسيق مع السلطات القطرية وبه وجب الإعلام.. ما قمت به هو واجب مني تجاه المغاربة لا أنتظر لا جزاء و لا شكورا”.

وكان بودريقة قد تعرض لانتقاد واسع من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. بل رفعت ضده شعارات من طرف الجماهير المغربية في قطر اتهمته بـ”السرقة” و”بيع تذاكر المباراة” وأيضاً “توزيعها على مقربين منه” مما جعل الآلاف من المغاربة لم يحصلوا على التذاكر وخلق ذلك حالة من الفوضى في قطر.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بفتح تحقيق في واقعة  “توزيع تذاكر” مباراة نصف نهائي كأس العالم خصوصاً مع خروج تسجيل صوتي يورط رئيس فريق أولمبيك أسفي كذلك في القضية، هذا الأخير الذي أكد أن التسجيل الصوتي صحيح إلاّ أن من نشره لم ينشر المكالمة كاملة على حدّ تعبيره.

التعليقات على بعد رفع الشعارات ضده وتسريب مكالمة.. بودريقة يخرج عن صمته بخصوص قضية التذاكر التي اتهم بالتلاعب فيها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد بنكراد.. يكتب “تَـمَغْربيتْ”

سعيد بنكراد   “إنّ فكْرةً خاطئةً وواضحةً تكون أَقوَى وَأشَدَّ تأْثيرًا عند الحش…