أطلقت مجازر الدار البيضاء عملية توحيد الهوية البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء.

وقالت شركة الدار البيضاء للخدمات في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه إنها تواصل تنزيل مخطط تنمية مجازر الدار البيضاء والذي يتعلق بتحديث تدبير المجازر وأيضا تجديد وتجويد الآليات والمعدات.

وأشاف البلاغ أن مجازر الدار البيضاء تتوفر حاليا على تجهيزات حديثة وعصرية تستجيب للمعايير الدولية للجودة وذلك بفضل الانتهاء من تنزيل عدة مشاريع وأنشطة مبرمجة وعلى رأسها مشروع التجديد الكلي لنظام التبريد وملاءمة هذا النظام مع شروط الجودة والسلامة الصحية فيما يخص الذبح وتقطيع اللحوم وتوفير خدمة التقطيع والتجميد وأيضا بفضل خبرة تقنية في تدبير سلاسل ذبح وتقطيع اللحوم الحمراء ومشتقاتها.

وقد مكنت هذه الإجراءات من الحفاظ سنويا على التتويج المزدوج حول الجودة، حيث حصلت المجازر على اعتماد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية منذ سنة 2016 وأيضا شهادة الجودة ISO 22000 نسخة 2018 و نسخة 2015 ، بالإضافة إلى علامة حلال التي يسلمها المعهد المغربي للتقييس.

وفي نفس الإطار، تواصل شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، المشرفة على تدبير مجازر الدار البيضاء، تنزيل مخطط تنمية المجازر فيما يخص محور نقل اللحوم، ويخضع نقل اللحوم الحمراء، بناء على نظام مندمج للمراقبة، لنفس مقتضيات وشروط الجودة والسلامة وعلى رأسها ضمان معايير سلسلة التبريد بما في ذلك تعقيم وتطهير شاحنات التبريد.

وأشار البلاغ إلى أنه يتم حاليا إطلاق عملية توحيد الواجهة البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء في إطار حملة تشاركية مع الشركاء بهدف بناء هوية بصرية ترمي إلى تعزيز سمعة المجازر البلدية للدار البيضاء وتعزيز مصداقية المهنيين في نظر الزبائن.

وقد تم بناء هذه الهوية البصرية الجديدة وفق دراسة دقيقة للإطارات المؤسساتية والتنظيمية والمهنية المرتبطة بقطاع نقل اللحوم الحمراء.

كما تم وضعها حول محور موحد وهو علامة الجودة والتي يتم تقديمها من خلال إجبارية إدراج علامات الجودة والاعتماد المرتبط بالسلامة الصحية.

كما تنص الهوية الجديدة على إدراج المعلومات الضرورية للشركة المسؤولة عن نقل اللحوم الحمراء.

 

 

 

التعليقات على إطلاق عملية توحيد الهوية البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء بالدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتصالات المغرب.. رقم المعاملات الموطد بلغ 9,1 مليار درهم عند متم مارس 2024

بلغ رقم المعاملات الموطد لمجموعة (اتصالات المغرب) 1ر9 مليار درهم عند متم مارس 2024، أي بار…