كشف عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، تفاصيل جديدة تخص الوضعية المالية للفريق الأخضر، والتي بلغت مديونيته 10 مليارات، مؤكداً على أن التقرير المالي الذي توصل به من المكتب المسير السابق الأسبوع الماضي لا يمكن المصادقة عليه.

وأشار البدراوي خلال مروره في البرنامج التلفزيوني “دريم تيم”، الذي يبث على قناة mbc5″”، إلى أنه بعد الافتحاص الذي تم القيام به من قبل مكتب محاسباتي كبير، مشهود له بالكفاءة، رفض المصادقة عليه، ويصعب الطعن فيما قاله”.

وتعهد البدراوي أنه سيكشف عن تفاصيل التقرير المالي في حلقة خاصة سيخاطب من خلالها الجماهير الرجاوية.

وقال البدراوي أن إدارة فريق الرجاء الرياضي توصلت بسبعة إنذارات من اللاعبين خلال الأسبوع الماضي، تكلفت محامية بذلك.

وأقرّ البدراوي بصعوبة مهمة رئاسة الرجاء الرياضي، حيث أنه رغم كل التخطيط الممكن، واستحضار الفكر المقاولاتي، وثقافة الأعمال، يبقى الواقع شيء ٱخر ومختلف تماما.

وبخصوص المردود التقني وأزمة النتائج التي دخل فيها الرجاء الرياضي في بداية الموسم، قال عزيز البدراوي، أن البداية المتعثرة التي بصم عليها فريقه خلال مستهل الموسم الكروي الحالي، لن تمنعه من المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

وأكد البدراوي ثقته الكاملة في المجموعة الرجاوية، كما أن الطاقم التقني بقيادة التونسي منذر الكبير، بدأ في إيجاد التوليفة والانسجام بين اللاعبين.

وقال البدراوي: “لدي اليقين أن الرجاء سينافس على البطولة حتى أخر لحظة، والتي ما زال في عمرها ثلاثة وعشرون جولة، وأيضا كأس العرش الذي سننافس على لقبه بعد نهاية كأس العالم ” .

 

 

التعليقات على البدراوي يفجّر مفاجأة: التقرير المالي للمكتب السابق رفض مكتب محاسباتي المصادقة عليه ومديونية الرجاء بلغت 10 ملايير  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نهضة بركان يحسم لصالحه ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية على حساب الزمالك المصري

نجح فريق نهضة بركان في تحقيق فوزه على الزمالك المصري، بنتيجة 2-1، في ذهاب نهائي كأس الكونف…