اغتاظ مغني الراب المغربي طه فحصي، الملقب ب”طوطو”، من سؤال الصحفيين، خلال الندوة الصحفية التي سبقت السهرة التي أحياها بمنصة “OLM” السويسي خلال احتفالات “الرباط عاصمة للثقافة الافريقية”، عن دعايته لاستهلاك المخدرات خلال الحفلة التي ينشطها.

وعبر طوطو عن غضبه من سؤال الصحفيين، قائلا “كنكميو لحشيش ومن بعد”، مضيفا “الحشيش جبتو من الدورة، بيناتنا غير 300 كيلومتر من المنبع ديالو ومعروف وكيجيو ليه الناس من العالم باش يكميوه”.

وبخصوص كونه “قدوة سيئة” في هذا الصدد، قال “طوطو” بأن هناك من اشتغل معه لأزيد من 5 سنوات، و”أنا أشرب الخمر وأدخن أمامه، ولم يدمن على أي منهما”، ولم يقم بالتأثير عليه كي يقوموا باستهلاك “الحشيش” أو غيره، مضيفا أن “القصة مافيهاش غير الحشيش”.

واستشهد طوطو بالفنان العالمي بوب مارلي، الذي كان مؤثرا ولديه شعبية، لإبراز أنه ليس قدوة سيئة للشباب، حيث تساءل “واش كميت أكثر منه وأكثر من السنوب دوغ؟”.

يذكر أن فنان الراب “إل غراندي طوطو” احيا رفقة الفنانة النيجيرية أيرا ستار والفنان الكنغولي دادجو الشهير، حيث حضر عدد غفير من  الجماهير، الذي بلغ 170 ألف شخص ورددو معه أغانيه التي هزت جنبات منصة OLM السويسي.

التعليقات على في مهرجان من تنظيم وزارة الثقافة.. الرابور “طوطو” متفاخرا باستهلاكه المخدرات: “كنكميو لحشيش ومن بعد” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…