كشف الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، قبل الندوة المقرر من قبل الجامعة الملكية غدا الأربعاء، والتي تم تخصيصها للإعلان عن الإطار الذي سيقود الأسود خلال مونديال قطر 2022.

وجاء في مقال في الموقع الرسمي للكاف، عنوانه “خبرات محلية على مقاعد 5 دول إفريقية تأهلت لكأس العالم”، أن المغرب يسير على خطى السنغال. والكاميرون وتونس وغانا، حيث كشف الموقع أن وليد الركراكي، المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي، سيقود الأسود في مونديال قطر 2022.

وحسب ذات المصدر فإن الجامعة اتخذت هذا القرار مؤخرا، وهو التوجه الذي يطبع عدد من المنتخبات الإفريقية في هذا المونديال، حيث قال الكاف بأن القارة “تشهد إيقاظا للفنيين المحليين” في إفريقيا، مضيفة بأنه “عصر المدربين المحليين”.

وكشف “الكاف” أن وليد الركراكي اللاعب الدولي السابق ولاعب المنتخب الوطني سابقا، سيحل محل وحيد حاليلوزيتش، الذي أقيل في وقت سابق في أغسطس 2022، حيث أوضح أن وليد الركراكي وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات، 100 يوم من كأس العالم في قطر، حيث من المنتظر أن يواجه المنتتخب المغربي كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.

 

 

التعليقات على “الكاف” يستبق جامعة لقجع ويكشف عن إسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي: بلادنا دشنت تحولا مجتمعيا كبيرا بإطلاق ورش الدعم الاجتماعي المباشر