يبدو أن لعبة شد الحبل بين عمدة مدينة الرباط أسماء اغلالو، ورئيس جماعة حسان إدريس الرازي، لن تتوقف، فبعدما طالب الأخير من عمدة المدينة بتقديم توضيحات بخصوص تصريحها حول الموظفين الأشباح، تفاجأ رئيس المقاطعة باستثنائه من حضور اجتماع رؤساء المقاطعات الخمس في الاجتماع التنسيقي حول قطاع النظافة بالعاصمة.

وبدوره، وردا على عدم استدعائه، أصدر رئيس مقاطعة حسان بيانا للرأي العام المحلي، يتهم فيه عمدة المدينة أسماء اغلالو بكل مباشر بإقصائه من الاجتماع الذي تمت برمجته أمس الأربعاء 27 يوليوز 2022 بمقر جماعة الرباط، بسبب موقفه “الصريح والواضح”.

ولم يعبر إدريس الرازي في هذا البيان عن أي موقف مما وصفه بالإقصاء، حيث اكتفى بالتذكير بمراسلته التي وجهها إلى عمدة المدينة بخصوص تصريحاتها الإعلامية المتعلقة بوجود 2400 موظف شبح.
وفي مراسلة سابقة، بعثها الرازي إلى عمدة المدينة، شدد المسؤول على أن وضعية عمدة المدينة كمسؤولة إدارية عليا بجماعة الرباط، تفرض عليها مباشرة المساطر الإدارية، عوض الاستمرار في صرف أجور الموظفين “الأشباح” والجود عليهم بالتعويض عن الأعمال الشاقة والملوثة والتي قامت بالتوقيع عليها مؤخرا لما يناهز 2500 موظف.

كما تساءل الرازي حول الإجراءات التي قامت بها عمدة المدينة أسماء أغلالو في هذا الباب منذ تصريحها الأول “للحد من هذا الوضعية الشاذة التي تستنزف ميزانية الجماعة”.

التعليقات على استمرار شد الحبل بين أغلالو والرازي.. عمدة الرباط تستثني رئيس مقاطعة حسان من اجتماع مهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…