توصل المهاجم لويس سواريس لإتفاق مبدئي مع فريق ناسيونال الأوروغوياني، من أجل العودة إلى تعزيز صفوفه في الموسم الكروي الحالي. ورحل سواريز (35 عاما) نجم منتخب أوروغواي، عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي، وأثيرت تكهنات حول إمكانية انتقاله لعدة أندية من بينها ريفر بليت الأرجنتيني وبوروسيا دورتموند الألماني.

لكن سواريز فضل العودة إلى صفوف ناسيونال الذي بدأ مسيرته الاحترافية من خلاله في عام 2005.

وقال سواريز، عبر حسابه على “تويتر” اليوم الثلاثاء، “أريد أن أشكر الجماهير على الحب الذي تلقيته أنا وعائلتي في الأيام الأخيرة”، مضيفا أنه “كان من المستحيل رفض فرصة اللعب لناسيونال مجددا، ولقد توصلنا لاتفاق مبدئي مع النادي”.

وأشار إلى أنه “في الساعات القليلة المقبلة سيتم الانتهاء من التفاصيل ونتمنى أن يتم التوصل للاتفاق الذي نرغب فيه جميعا، حتى نستمتع بهذه المرحلة الجديدة ونرى بعضنا البعض في الأيام القادمة”.

وسجل سواريز 32 هدفا خلال 67 مباراة على مدار موسمين بالبطولة الإسبانية مع أتلتيكو مدريد، وساهم في تتويج فريقه باللقب بعد تسجيله 21 هدفا في موسم 2020 /2021.

التعليقات على لويس سواريس يتوصل لإتفاق مبدئي مع فريق ناسيونال الأوروغوياني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …