استقبل منير ليموري رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، اعيساوي فريج، وزير التعاون الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية، الذي حل أمس الأحد 24 يوليوز 2022، بمدينة طنجة، في إطار زيارة عمل يقوم بها للمغرب.

وحسب بلاغ توصل “الأول” بنسخة منه، “كان اللقاء مناسبة تباحث خلالها المسؤولان حول سبل التعاون في ميدان تدير الشأن المحلي، والحكامة الترابية، ودعم آليات التنمية المحلية المستدامة، وتوفير فرص الاستثمار في مختلف مجالات تدبير الشأن المحلي، التي تهم الجماعات الترابية، لاسيما المتعلقة بالطاقات المتجددة والنظيفة، والمحافظة على البيئة، والتهيئة المجالية، والانتقال الرقمي…”.

وقد قاد بعد ذلك ليموري، عمدة مدينة طنجة، الوزير الإسرائيلي والوفد المرافق في “جولة بالأزقة والأحياء العتيقة بمدينة طنجة، كالقصبة وباب البحر، وغيرهما من الفضاءات العمرانية والحضارية الأصيلة التي تزخر بها مدينة البوغاز”.

وأشار البلاغ إلى أن “زيارة وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي إلى بلادنا ، التي استهلها بمدينة طنجة ، تأتي عقب زيارة العمل التي كان قد قام بها منير ليموري، رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، لإسرائيل خلال الفترة ما بين 12-15 يوليوز 2022، بدعوة من رئيس الفيدرالية الإسرائيلية للبلديات، السيد حاييم بينباس”.

التعليقات على ليموري عمدة طنجة يستقبل فريج وزير التعاون الإسرائيلي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مكناس.. اختتام فعاليات الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

اختتمت، أمس الأحد بمكناس، فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب بحصيلة…