أقر البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول، بأن ريال مدريد يمتلك شيئا مختلفا في دوري أبطال أوروبا، الذي ستجرى نهايته يوم 28 ماي الجاري في ملعب فرنسا بباريس .

وصرح فابينيو في مقابلة مع صحيفة (اس) الإسبانية عن مشوار ريال مدريد في النسخة الحالية من دوري الأبطال حتى التأهل إلى النهائي لمواجهة ليفربول “لقد تابعت ريال مدريد وتحديدا في المباريات الثلاث الأخيرة لأنه لم يكن يلعب في نفس أيامنا. إنه فريق معتاد على هذه المسابقة. يبدو أنه صحيح ما يقولونه عن ريال مدريد إنه يمتلك هذا الشيء المختلف في دوري الأبطال”.

وأضاف “ريال مدريد فاز بشكل متشابه في اخر ثلاث مباريات. سجل هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة للغاية. يستحق خوض النهائي. قدم عاما جيدا للغاية. سنرى ما سيحدث يوم 28. أتمنى أن نفوز نحن”.

وبسؤاله عما إذا كان هذا النهائي يمثل شيئا خاصا بالنسبة له بالنظر لأنه لعب في صفوف ريال مدريد الرديف (كاستيا) وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول، علق فابينيو الذي توج مع ليفربول بلقب التشامبيونز ليج عام 2019 :”خوض نهائي دوري الأبطال أمر خاص للغاية. البعض تسنح له فرصة خوضه مرة أو مرتين مثلي والبعض لا يتمكن من تحقيق هذا أبدا”.

وأضاف “سوف أحضر عائلتي حتى تشاهدني ولكن اللعب في كاستيا لا يجعل النهائي أكثر خصوصية أو يجعلني أخوض المباراة بشكل مختلف”.

وعن حالة الفريق البدنية بعد خوضه جميع مباريات الموسم الممكنة قال فابينيو “أعتقد أنه يمكنني الحديث بلسان الجميع عندما أقول إننا مرهقون. منذ شهر أو أكثر نلعب مرتين كل أسبوع. نلعب الثلاثاء أو الأربعاء ثم في عطلة نهاية الأسبوع. نلعب مباراة تلو الأخرى وكلها مباريات مهمة مما يجعلك مرهقا بدنيا وذهنيا أيضا”.

وتابع “هذا الفريق عمل بجهد كبير حتى وصل إلى هذه المكانة وهذه اللحظة من الموسم التي باتت لديه فيها فرصة للفوز بأربعة ألقاب.. ليس من السهل التعافي بعد اللعب 120 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع والعودة للعب الثلاثاء”.

التعليقات على لاعب ليفربول فابينيو: ريال مدريد يمتلك شيئا مختلفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…