استغرب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من تصريحات أحد الصحفيين الجزائريين الذي اتهم فيها المغرب بالوقوف وراء عدم إصلاح أرضية ملعب “تشاكر” بالبليدة الجزائرية، مما أدى إلى أزمة داخل المنتخب الجزائري واتحاد الكرة.

ما عبر عنه الصحفي الجزائري، أصبح، حسب العديد من المتتبعبن، عادة عند النظام في الجارة الشرقية، حيث أصبحوا يربطون فشلهم في العديد من القطاعات حتى الرياضة بالمغرب، وهو ما جعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يسخرون من هذه التصريحات التي “لا يقبلها العقل”، فكيف يمكن اعتبار المغرب هو المسؤول عن الحالة التي يوجد عليها ملعب لكرة القدم في بلد أخر هو الجزائر؟.

الصحفي الجزائري ذهب بعيداً وقال إن المغرب يقود مؤامرة من أجل استبعاد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي،في حين أن هذا الأخير طالب فقط بتحسين شروط الملاعب التي تجرى فيها مبارايات المنتخب وهو مطلب مشروع وحق للجزائريين في مشاهدة منتخبهم يلعب في ملاعب جميلة، وعوض أن يتم الاستجابة لهذه المطالب من طرف المسؤولين الجزائريين، يتم إطلاق اتهامات نحو دولة أخرى جارة استقبلت قبل أسابيع قليلة منتخب الجزائر واستضافته ووفرت له جميع الإمكانيات.

التعليقات على طريف.. صحفي جزائري يتهم المغرب بالوقوف وراء الحالة المتردية لملعب “تشاكر” بالبليدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…