كشف، اليوم الثلاثاء، والي جهة بني ملال خنيفرة عن نتائج الانتخابات الخاصة بمجلس المستشارين، حيث منحت مقعدين لحزب الحركة الشعبية، أحدهما من الهيئة الناخبة عن مجلس الجهة، والآخر من الجماعات والمجالس الإقليمية.

وحصل حزب الاتحاد الاشتراكي على مقعدين من الهيئة الناخبة عن الجماعات والمجالس الإقليمية، وعن غرفة الفلاحة. كما حصل حزب التجمع الأحرار على نفس عدد المقاعد بعد فوزه بمقعد الهيئة الناخبة عن الجماعات والمجالس الإقليمية ومقعد عن غرفة الفلاحة.

وحصل حزب الاستقلال على مقعد واحد من الهيئة الناخبة عن مجلس الجهة، وحزب الأصالة والمعاصرة على مقعد واحد من الهيئة الناخبة عن الجماعات والمجالس الإقليمية.

وجاءت النتائج على الشكل التالي عن الهيئة الناخبة عن مجلس الجهة، عبد الله مكاوي عن الحركة الشعبية، ولحسن حداد عن حزب الاستقلال.

أما عن الهيئة الناخبة عن الجماعات والمجالس الاقليمية، لحسن ايت صحا عن الأصالة والمعاصرة، ومختار صواب عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المصطفى العلوي عن التجمع الوطني للأحرار، ومهدي عثمون عن الحركة الشعبية.

وعن الهيئة الناخبة عن غرفة الفلاحة، عبد الاله الفحل عن التجمع الوطني للأحرار، وعبد السلام بلمقشور عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

التعليقات على الحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي يتصدران نتائج انتخابات مجلس المستشارين بجهة بني ملال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ميناء طنجة.. تراجع كمية مفرغات الصيد البحري بنسبة 30% حتى متم أبريل

بلغت كمية مفرغات الصيد الساحلي والتقليدي بميناء طنجة 1278 طنا حتى متم شهر أبريل 2024، بترا…