دعا إدريس الأزمي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، لعقد اجتماع استثنائي للمجلس الوطني للحزب يوم السبت 18 شتنبر 2021.

وجاء في بلاغ إخباري لرئيس المجلس الوطني، “أخبر عموم الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني أنه وبناء على دعوة من الأمانة العامة للحزب سينعقد بحول الله اجتماع استثنائي للمجلس الوطني يوم السبت 18 شتنبر 2021، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عن بعد”.

وأفاد ذات المصدر أن البلاغ يعتبر “بمثابة دعوة لعموم أعضاء المجلس للمشاركة في هذا الاجتماع”، مضيفا “وستتم موافاتكم عبر بريدكم الالكتروني بجدول أعمال وترتيبات المشاركة في هذا الاجتماع”

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من السقوط المدوي لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية حيث حل الحزب في مراتب جد متأخرة، لم تمكنه من تشكيل فريق نيابي (18 مقعدا)، في الوقت الذي حل فيه الحزب في الانتخابات السابقة في المرتبة الأولى (125 مقعدا).

وكانت الأمانة العامة للحزب قد قدمت استقالتها على ضوء نتائج الانتخابات، حيث دعت في بلاغ لها تلاه سليمان العمراني نائب الأمين العام، على الصحافة بمقر الحزب الخميس الماضي، بحضور أغلب أعضاء الأمانة العامة للحزب وفي غياب أمينه العام، سعد الدين العثماني، إلى عقد مجلس وطني استثنائي في الأسبوع المقبل بالإضافة إلى الدعوة والتحضير لعقد مؤتمر استثنائي.

التعليقات على بعد “السقوط المدوي”.. اجتماع استثنائي لبرلمان “البيجيدي” السبت المقبل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليا…