انتشرت منذ أمس الأربعاء، ملصق للائحة انتخابية في مقدمتها الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، بالإضافة إلى ثلاثة مرشحين تم الترويج أنهم من عائلتها، حيث تعرضت منيب لهجوم  كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدر قيادي في حزب الاشتراكي الموحد، لـ”الأول”، أن “اللائحة غير صحيحة ومايتم ترويجه على وجود لائحة مكونة من أفراد عائلة نبيلة منيب مجرد كذب وتلفيق”.

وأوضح ذات المصدر أن، “الملصق الذي يتم الترويج له خاص بالدائرة التشريعية للنواصر التي يقودها أشرف والقاضي والذي لا تربطه أي علاقة عائلية بنبيلة”.

وتابع “كما أن إيمان حجي وتوفيق منيب يترشحان في لائحة النواصر ترشيحا نضاليا مساندا لأشرف والقاضي، وبالتالي فوجودهم لا علاقة له بالريع العائلي”.

أما فيما يتعلق بنبيلة منيب، حسب ذات ىالمصدر، “فهي مرشحة باللائحة الجهوية لجهة الدارالبيضاء- سطات، وعادي أن تكون صورتها إلى جانب جميع المرشحين حتى على المستوى الوطني لما لديها من شعبية وحضور”.

وقال القيادي في حزب الاشتراكي الموحد، “دائما كانت هناك عائلات مناضلة من الأب والأم والإخوة والأخوات، لقد جايلنا عائلات اتحادية عريقة وأخرى استقلالية، ولم يكن هناك مشكل، لاطالما كان الدافع في اعتناقهم وإيمانهم بالحزب أساسه الأفكار والمشروع السياسي وليس شيء اخر”.

مضيفاً، “من حق الناس أن تنتقد منيب إن هي رشحت أفراداً من عائلتها، على حساب المناضلين، لكن لا تسير الأمور بهذا الشكل في الاشتراكي الموحد، بل إن من يترشح يخوض معركة نضالية، بإمكانيات بسيطة، ونرفض أن نرشح أصحاب الشكارة، أو الأعيان بل نقتصر على طاقاتنا البشرية وأعضائنا والمتعاطفين مع مشروعنا”.

ثلاثة مستشفيات في لبنان تعلن تعليق خدماتها جراء الغارات الإسرائيلية

إعطاء انطلاقة خدمات مصالح حيوية بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني ودخول 30 مركزا صحيا حضريا وقرويا حيز الخدمة بجهة فاس مكناس 

يونس السكوري يعطي انطلاقة منصة المساطر والخدمات الرقمية بالوزارة

قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري.. وزير الشؤون الخارجية الإسباني يدافع عن “الشراكة الاستراتيجية” بين الاتحاد الأوروبي والمغرب ويؤكد ارادة الحفاظ عليها

فون دير لاين وبوريل يجددان التأكيد على التزام الاتحاد الأوروبي لفائدة الحفاظ أكثر على علاقاته الوثيقة مع المغرب وتعزيزها في كافة المجالات

بوريس جونسون: اكتشفنا جهاز تنصت بحمامي بعد استخدامه من قبل نتنياهو

التعليقات على ملصق اللائحة الانتخابية لـ”عائلة منيب”.. قيادي في حزبها يوضح: “كل ما يروج غير صحيح والاشتراكي الموحد ليس حزباً يوزع الريع” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ثلاثة مستشفيات في لبنان تعلن تعليق خدماتها جراء الغارات الإسرائيلية

أعلنت ثلاثة مستشفيات، اثنان منها في جنوب لبنان وآخر على أطراف ضاحية بيروت الجنوبية، تعليق …