ترأس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، زوال يوم الجمعة 23 يوليوز 2021 بالرباط، الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار، والذي خصص لدراسة الطعون المقدمة من طرف المستثمرين بخصوص قرارات اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار.

وقد انكب أعضاء اللجنة خلال هذا الاجتماع على دراسة عدد من الطعون المقدمة ضد القرارات السلبية الصادرة عن اللجان الجهوية الموحدة للاستثمار، والبث فيها، تنفيذا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل. كما خلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات الخاصة بالمشاريع الاستثمارية المعنية، قصد التسريع بإنجازها.

حضر هذا الاجتماع، على الخصوص، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ووزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، والكتاب العامون، وممثلون عن القطاعات الوزارية العضوة في اللجنة والمعنية بالمشاريع المعروضة.

التعليقات على العثماني يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار خصص لدراسة الطعون المقدمة من طرف المستثمرين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …