عقد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت، لقاءا تواصليا مع وكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي لانتخابات الغرف المهنية، دعا من خلاله إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات “النابعة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني”.

اللقاء الذي عقد بحضور محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بمراكش آسفي، أشاد فيه أخنوش بمكتسبات الصناعة والتجارة بالمغرب، وبعمل الوزير التجمعي الذي يشرف على القطاع، معتبراً أن مواصلة العمل في ظل المكتسبات التي حققها وزراء الحزب في قطاعي التجارة والصناعة حاجة ملحة وضرورة تنموية.

واعتبر رئيس حزب “الحمامة” أن هذه العملية  تحتاج إلى رؤساء غرف جادين من طينة كمال بن خالد، مضيفا أن الأحرار سيؤكد حضوره بدون شك بجهة مراكش بالرهان على مرشحه للظفر برئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات.

من جهتهم، أكد الحاضرون على أن التجمع الوطني للأحرار واصل دوره كفضاء جوهري لطرح حلول حاسمة للمستقبل وفرض عمله السياسي وحضوره القوي.

كما أشاد الحاضرون بسياسة الحزب التواصلية، وأكدوا على أنه يتمتع بالشفافية والحركية، وعبروا عن ارتياحهم لمنهجية منح التزكيات الانتخابية، كما عبروا عن فخرهم ببرنامجه الانتخابي، وعن تفاؤلهم بشأن مستقبل البلاد

وحضر اللقاء كل من كمال بن خالد وعبد المولى البلوطي وعبد الصمد العكاري وعبد الله الفجالي وعبد اللطيف اعفير وحسن امكرود ورضا الفايض ومحمد العشرات واسبري ابراهيم وآخرون.

التعليقات على أخنوش يجتمع بوكلاء لوائح “الحمامة” بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

علاكوش: الحكومة تعاطت بايجابية مع مطلب الزيادة العامة في أجور القطاعين العام والخاص