أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الخميس، عن تمديد الاستفادة من الدعم المالي الخاص بـ”كوفيد 19″ للعاملين في قطاع السياحة ومقاولات الصناعات الثقافية والإبداعية، ودور الحضانة الخاصة، وقاعات الرياضة الخاصة.

وأفاد الصندوق في بلاغ توصل به الأول”، أن هذا التمديد ستستفيد منه القطاعات الفرعية المرتبطة بقطاع السياحة، ومنها مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة، ووكالات الأسفار المرخص لها من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالسياحة، والنقل السياحي بالنسبة للأشخاص المرخص لهم من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالنقل، ومقاولات المناولة المتوفرة على عقد مع المشغلين في القطاعات الفرعية المتعلقة بقطاع السياحة، وكذا المرشدين السياحيين المسجلين بنظام الضمان الاجتماعي.

ودعا المصدر ذاته أرباب المقاولات الراغبين في استفادة العاملين لديهم من هذا الدعم المالي، أن يقوموا بالتصريح بالبوابة الموضوعة لهذا الغرض، ابتداء من اليوم وإلى غاية 3 غشت المقبل.

وسيتم أداء التعويض، يضيف البلاغ، ابتداء من 15 يوليوز، بالنسبة للأشخاص الذين يتم التصريح بهم إلى غاية 11 يوليوز الجاري، في حين من سيصرحون بعد هذا التاريخ، فسيتم صرف تعويضاتهم ابتداء من 10 غشت.

التعليقات على تمديد الاستفادة من الدعم المالي الخاص بـ”كوفيد 19″ للعاملين في عدة قطاعات مهنية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“احذروا”.. زخات رعدية قوية مصحوبة ب”التبروري” وبهبات رياح غدا الأحد بعدد من المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية (ما بين 15 و30 ملم) مصحوبة بحبات …