تمكنت الشرطة الإيطالية، من التعرف على سائق آلة الحصاد، الذي قام يوم الجمعة الماضي بدهس مغربيتين والضحيتان هما سارة الجعفري (28 عاما) وحنان نخلة ( 32 عاما)، في أحد الحقول ضواحي مدينة ميلانو، حيث قامت الشرطة بالاستماع له، كما تم العثور على مركبة زراعية.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام إيطالية، فقد تعقبت الشرطة العامل الذي كان يقود آلة الحصاد في أحد حقول الذرة، في سان جوليانو ميلانزي، بميلانو، وبعدما عثرت على الآلية المستخدمة وهي مركبة زراعية تستعمل في رش المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب، وسيتم إخضاعها للتحليل والفحص.


وعثرت الشرطة الإيطالية يوم السبت الماضي 03 يوليوز 2021، على جثتين لمهاجرتين مغربيتين، دهستهما مركبة مخصصة لرش المبيدات، ضواحي مدينة ميلانو الإيطالية.

وكانت الشرطة قد توصلت برسالة استغاثة، يوم الجمعة على الرقم المفتوح، تخبرهم فيها إحدى الضحيتين، بأنها وصديقتها متواجدتان في حقل ذرة على الحدود مع سان دوناتو ميلانزيز، وقد زصابتهما آلة حصاد، وأصيبتا وأن المرأة الأخرى ماتت، بعد بضعة ثوان انقطعت المحادثة، ولم تتمكن المرأة من إعطاء إشارة دقيقة لمكانهما لكنها ذكرت “روجريدو” مرارا وتكرارا.

كما أوضحت وسائل الإعلام الإيطالية أن ما زاد من صعوبة مهمة العثور على المهاجرتين، هو أن المتصلة كانت تتحدث باللغة العربية.

واستمرت عمليات البحث لساعات، إلى أن تم العثور على الضحيتين وقد فارقتا الحياة، لتأمر النيابة العامة بتشريح جثيتيهما، فيما بدت آثار السحب والسحق ظاهرة على جثتيهما، ولا يزال البحث جاريا لمعرفة إذا كانتا هما الضحيتان الوحيدتان أم أن هناك ضحايا آخرين.

 

 

 

التعليقات على مقتل شابتين مغربيتين في أحد حقول ميلانو بإيطاليا.. الشرطة تعثر على المشتبه به والبحث لا يزال عن ضحايا مفترضين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

(فيديو).. الرصاص يلعلع بسلا لإيقاف شخص عرض أمن المواطنين للتهديد بواسطة السلاح الأبيض بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، يوم الأحد 29 شتنبر المنصرم، لاستعمال سلاحه…