يستعد أطباء القطاع العام بجهة فاس مكناس، لتنفيذ اعتصام الثلاثاء والأربعاء المقبلين بالمديرية الجهوية للصحة بمستشفى “الغساني” بفاس، للمطالبة بحل نهائي، استعجالي وآني لملف الانتقالات برفع قيد وشرط المعوض.

وقال المكتب الجهوي للنقابة المستقلة لأطباء القطاع العام بفاس مكناس، إنه خاض خلال الشهرين المنصرمين سلسلة من الوقفات الاحتجاجية الجهوية، لكن يظهر أنها لم تجد نفعا، إذ لم يتحدد أي موعد للقاء المدير الجهوي بعد طلب لقاء عاجل بتاريخ 22 أبريل من أجل مدارسة المشاكل التدبيرية في كل أشكال حركية الموارد البشرية على المستوى الجهوي والتي تطرح الكثير من التساؤلات والتناقضات.

ودعا المكتب الجهوي في مراسلة وجهها إلى وزير الصحة وعدد من المسؤولين، يتوفر “الأول” على نسخة منها، إلى تفعيل كل الانتقالات الموقوفه التنفيذ، مطالبا بإنهاء كل التعيينات المؤقتة وتصفية ما تبقى من ملفات التحاق الناجحين بمباريات الإقامة والتخصص.

كما يطالب بتحديد تاريخ لقاء عاجل لحلحلة كل الحالات المطروحة وتعجيل تنفيذ المذكرة الوزاريه رقم 13104 بتاريخ 24 غشت 2020، محذرا من تفاقم الأوضاع و كل ما يمكن أن يترتب عن تجاهل الحقوق وعدم تسليم المعنيين وثائقهم الإدارية الإسمية الرسمية، من مذكرات المصلحة وغيرها.

التعليقات على أطباء القطاع العام بجهة فاس يستعدون للاعتصام للمطالبة بحل ملف الانتقالات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قريبا.. بودكاست نقاش.. رفيقي: “الجنس والمال وراء رفض الإسلاميين لتحديث المدونة والفقه ذكوري”