نالت أمريكية تملك شركة سياحية صغيرة على شهرة واسعة في أنحاء البلاد بعد أن عثرت على زجاجة فيها رسالة كتبت قبل نحو 95 عاما، وذلك وفقا لما ذكرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية.

بدأت القصة عندما كانت، جنيفر دوكر، تقوم بجولة سياحية على قاربها في نهر تشيبويغان وبحيرة هورون بولاية ميشيغان والتي تهدف إلى جعل السياح يستمتعون برؤية حطام ثلاثة سفن قديمة.

خلال تلك الجولة عثرت دوكر، أسفل قاع قاربها على زجاجة خضراء صغيرة كانت قابعة على عمق 10 أقدام تحت الماء.

أخرجت دوكر الورقة وفتحتها برفق لقراءة محتواها، وكانت مؤرخة بتاريخ نوفمبر 1926 ونصها كالتالي: (هل سيعيد الشخص الذي وجد هذه الزجاجة الورقة التي بداخلها إلى جورج مورو في بلدة تشيبويغان بولاية ميشيغان ويخبرنا أين عثر عليها؟”، وقامت بنشر الرسالة على صفحة فيسبوك الخاصة بشركتها.

وبعد فترة قليلة من الزمن وفي يوم عيد الأب، تلقت دوكر اتصالا من سيدة تدعى ميشيل بريمو وقالت إنها ابنة جورج الذي كتب تلك الرسالة.

ونوهت بريمو إلى أن والدها إنسان عاطفي واعتاد القيام بمثل هذه الأمور، إذ سبق له وأن رأته يرمي زجاجة مماثلة في بحيرة هورون خلال رحلة تخييم عائلية، لافتة إلى أن أبيها قد توفي في العام 1995.

ورفضت بريمو استلام الزجاجة والرسالة من جينفر، قائلة: “هي عثرت عليها والصواب بحسب ظني أن أتركها لها فذلك من شأنه أن يبقي ذكرى والدي حية”.

التعليقات على أمريكية تعثر على رسالة في زجاجة عمرها 95 سنة.. وتتوصل لكاتبها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

قرّر فريق إتحاد العاصمة الجزائري الانسحاب من مباراته ضد نهضة بركان، ضمن إياب نصف نهائي كأس…