قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “أنا مفتخر بحضوري في هذه المنطقة التي بصمت على حضور قوي في صفوف التجمع الوطني للأحرار’.

وأضاف أخنوش في اللقاء الذي جمعه بأعضاء حزب الأحرار بمنطقة سطات، “لقد قدمنا برنامجا وطنيا بعد الاستماع ل 300 الف مواطن، ومن خلال ذلك صغنا أولويات المواطنين. وبرنامجنا نابع من المغاربة، وما يهمنا هو تنزيل أولوياتهم”.

وزاد أخنوش قائلا في نفس اللقاء، “أنا فخور بمكانة الشباب داخل الحزب والتي شكلت إضافة قوية. وقد شارك سكان سطات الحزب همومهم خلال محطة 100 يوم 100 مدينة، وسيجدون حلولا لهذه الاشكاليات عبر برنامج الأحرار، حيث سنشتغل بكل جهد لتنزيل برامج صاحب الجلالة نصره الله”.

وختم أخنوش بالقول، مواطنونا يستاهلو حسن في جميع المجالات، وقد عبر المواطنون عن حماس منقطع النظير في المحطات التي التقينا بهم خلالها وهو ما يدل على رغبة كبيرة في التغيير”.

أما محمد داعلي منسق الأحرار بإقليم سطات فقد قال، “مكانة الأحرار تقوت بفضل المنظمات الموازية، والدينامية التي أتى بها الأحرار منذ انتخاب أخنوش على رأس الحزب، حيث شكل حضورا نوعيا.

وأضاف قائلا، “للحزب حضور تاريخي بالمنطقة، لكن هذا  تقوى بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

أما القيادي بحزب الأحرار محمد غيات، فقد قال، “سعداء باستقبال رئيس الحزب  وهو ما يدل على فعالية عمل الأحرار، وأكد أن حضور الأحرار وازن بالمنطقة، وهذا الحضور بهذا الحجم هو نتيجة لمصداقية رئيس الحزب.

كما أكد غياث أن “المواطن المغربي متتبع لعرض الحزب، وأرقام الحزب تتكلم عن طموحات التجمع في سبيل إرساء إصلاحات مهمة في مجالات التعليم والصحة والشغل”.

واعتبر غياث أن “صلب مشروع الأحرار هو توفير الكرامة للمواطنات واامواطنين. إذ أن المواطن بالمنطقة يطمح لإصلاح الخدمات الصحية وتوفير خدمات علاجية في المستوى. كما أن إكراهات التشغيل تفرض نفسها أيضا بالمنطقة”.

يذكر أن اللقاء عرف حضور محمد بوسعيد منسق جهة الدار البيضاء سطات، ومحمد داعلي منسق الحزب بسطات.

 

التعليقات على أخنوش من سطات: برنامجنا نابع من المغاربة وما يهمنا هو تنزيل أولوياتهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.. “عمدة” الدراما المصرية

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري صلاح السعدني. وأعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وفاة ا…