مراكش: خالد الخويل

حرث “تراكتور” حزب الأصالة والمعاصرة في حقل الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، فقطف “وردة” كانت في يد حميد نرجس “أحد مؤسسي البام ومرشح الاتحاد الاشتراكي حتى الآن إذا لم يطرأ جديد في الموضوع”.

وبحسب المعطيات التي حصل عليها موقع “الأول” فقد استرجع حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف الزعيم، أحد البرلمانيين وأعيان حزب “التراكتور” بإقليم الرحامنة، بعدما انتقل إلى صفوف حميد نرجس مرشح حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
واستنادا إلى الأخبار الواردة من الرحامنة، فإن اتصالات أجرتها فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة مع عبد اللطيف الزعيم، صاحب إحدى الضيعات الكبرى لإنتاج البيض بالرحامنة أدت إلى حضوره للقاء الذي عقده عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب “البام” بحضور المنصوري، وأحمد اخشيشن، رئيس مجلس جهة مراكش أسفي مع مناضلي التنظيم الحزبي بالرحامنة.
وقطع وهبي والمنصوري دابر الأخبار التي تسربت الأسبوع الماضي، والتي تفيد حرمان عبد السلام الباكوري، الكاتب الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة من الترشح للانتخابات المقبلة باسم الحزب، مما دفع أحد قادة الحزب بتسريب معطيات غير رسمية تكذب هذا “الخبر” بدل إصدار بلاغ رسمي من قيادة الحزب يكذب “الإشاعة” وتأكيد ترشيح الباكوري، مما يعني أن مقعد الأخير لا زال في كف عفريت وينتظر المرشح المناسب.

التعليقات على قيادة “البام” تحرث في حقل “خال الهمة” بالرحامنة وتسترجع “مول البيض” الذي جرّ سيدة إلى المحكمة بتهمة سرقة 16 بيضة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…