علم موقع “الأول” أن وزير الشؤون الخارجية و التعاون الافريقي و المغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، يستقبل اليوم الجمعة، عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبي، وبعده خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبية.

وحسب مصادر مطلعة يستقبل بوريطة عقيلة صالح، رئيس البرلمان الليبي على الساعة 12 زوالا، على أن يستقبل، خالد المشري، رئيس مجلس الدولة، في تمام الساعة 2 والنصف بعد الزوال.

وكان رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، أكد أن بلاده تحتاج دائما إلى دعم المغرب لتحقيق أمن واستقرار هذا البلد المغاربي، نظرا للمكانة التي تحظى بها المملكة في المجتمع الدولي والحرص والاهتمام، الذي يوليه الملك محمد السادس للقضية الليبية.

وأوضح عقيلة صالح، الذي حل أمس الخميس، بمطار الرباط سلا في زيارة للمغرب، أن “ليبيا توصلت بفضل جهود الإخوة الأشقاء، وفي مقدمتهم المغرب، إلى تشكيل سلطة تنفيذية واحدة تتكون من مجلس رئاسي وحكومة وحدة وطنية باشرت أعمالها .. نحن ننتظر الاستعداد للانتخابات القادمة التي حدد أجلها في 24 دجنبر 2021 “.

التعليقات على ناصر بوريطة يستقبل رئيس البرلمان ورئيس مجلس الدولة الليبيين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…