تعرضت الممثلة المصرية شيماء سيف لهجوم كبير، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مشهد أثار الجدل، من مسلسل “صد رد”، الذي عرض منذ عام 2016.

واتهمت الممثلة المصرية بالترويج للبيدوفيليا، حيث ظهرت في مشهد وهي تقبل طفلا صغيرا، ضمن أحداث المسلسل، بطريق وصفها المنتقدون بالجريئة والجنسية.

وظهرت شيماء سيف في هذا المشهد، كنوع من السخرية من فيلم عربي قديم وهو “طاقية الإخفا”، ليعتبر المتتبعون أن هذا المشهد يروج للبيدوفيليا.

كما انتشر هاشتاج “#شيماء_سيف_تروج_للبيدوفيليا” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وانتشرت تغريدات تتهم شيماء سيف بالترويج للتحرش بالأطفال إلى جانب وصف هذا المشهد بغير المقبول.

 

 

وغرد آخر “انا بفهم شي واحد كيف اهل الطفل رضو انه يمثل هالدور واضح انه منحرج ومكسوف والشي اللي يصير مو برضاه كل هذا عشان الفلوس الله يلعن ابو الفلوس اللي تخليني احط طفلي بها الموقف القدْر”.

وقال مغرد آخر  “خلصنا من ترويج الشذوذ جاء وقت ترويج البيدوفيليا ونفسهم الاشخاص اللي يدعمون الشذوذ بيصيرون هم يدعمون البيدوفيليا”.

التعليقات على الممثلة شيماء سيف تقبل طفلا بطريقة مثيرة.. واتهامات لها بالبيدوفيليا! مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تعميم المنظومتين الإلكترونيتين الخاصتين بتحديد المواعيد والتمبر الإلكتروني على جميع البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فا…