كشفت مصادر جدّ مطلعة، أن حميد نرجس، خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، قد التقى بمراكش قيادياً كبيرا في حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك من أجل مناقشة موضوع ترشحه باسم الحزب خلال الانتخابات المقبلة.

وأوضحت ذات المصادر، أن نرجس طلب مهلةً حتى يتم استنفاذ المشاورات داخل حزب الأصالة والمعاصرة، خصوصاً بعد تدخل بعض أعضاء المكتب السياسي للحزب من أجل الوساطة بينه وبين عبد اللطيف وهبي الذي لا يزال يرفض ترشيح نرجس على ما يبدو.

وينتظر حميد نرجس أساساً، تقول المصادر، ردّ وهبي على العريضة التي تم إرسالها إلى قيادة الحزب، والتي تضمنت توقيعات أكثر من 30 منتخبا ينتمون لـ”البام”، والغريب أنها شملت توقيعات منتخبين آخرين ينتمون لأحزاب أخرى، جميعهم يطالبون بترشيح حميد نرجس، على رأس لائحة الحزب بالرحامنة.

مصادرنا أكدت، أن نرجس سيرشح خلال الانتخابات المقبلة، وأن هذا أمر لا نقاش فيه، وإذا لم يترشح باسم “البام” فقد أصبح قريباً من التجمع الوطني للأحرار.
لكن الأمر الأكيد أيضا، حسب ذات المصادر، أن وهبي سيتلقّى ضربة قوية في الرحامنة إذا ما غادر نرجس الجرار نحو الأحرار، حتى أن المنافسة ستكون جد قوية على رئاسة الجهة وستضعف أمال سمير كودار، عضو المكتب السياسي للحزب.

ووجّه مجموعة من رؤساء الجماعات عريضة توقيعات إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، يطالبون من خلالها بترشيح حميد نرجس، خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة وكيلاً للائحة بالرحامنة.

وأفادت ذات المصادر، أن التصريح الذي أطلقه عبد اللطيف وهبي خلال لقاء نظمته مؤسسة الفقيه التطواني، وقوله بأنه “أغلق ملف نرجس”، أحدث غضباً كبيراً في صفوف المنتخبين وأعضاء المجلس الوطني بمنطقة الرحامنة.

وقال وهبي خلال لقاء إعلامي نظمته مؤسسة الفقيه التطواني مساء يوم السبت قبل الماضي عن كواليس رفض طلب تزكية خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، موضحاً بأن قراره لا يدخل ضمن تصفية الحسابات ولكن “من حقي كأمين العام الحسم في التزكيات”.

التعليقات على قيادي كبير في الأحرار يلتقي نرجس “خال الهمة” في مراكش.. ومراسلة منتخبي الرحامنة المطالبة بإعادة ترشيحه على طاولة وهبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…