بعد الهجوم الذي تعرض له والانتقادات من زملائه المدربين المغاربة واللاعبين الدوليين السابقين، بسبب موقفه من عودة خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري إلى سباق المنافسة على مقعد داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم في مواجهة فوزي لقجع، خرج عبد السلام وادو، الدولي السابق، والمدرب السابق للمولودية الوجدية، بتغريدات على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، يوضح فيها وجهة نظره.

وقال وادو في إحدى تغريداته، التي رد فيها على النيبت، وشيبو، وماندوزا، الذين انتقدوه في تصريحات صحفية، “أشكركم على رسائلكم الطيبة، ولكل فلسفته الخاصة في حب الوطن. أتمنى لكم استمرارية جيدة في استغلال المنظومة دون تقديم أية قيمة مضافة لكرة القدم”.

وبخصوص الانتقادات التي تلقاها وادو من قبل عدد من الأندية، قال في تغريدة أخرى “أوجه رسالتي إلى جزء من “الديكتاتورية المغربية” بعد موقفي، الأمر يتعلق بالرياضة، وكرة القدم على وجه الخصوص، ولا علاقة لذلك بالسياسة”.

 

كما رد عبد السلام وادو على بعض التعليقات العنصرية التي عبر عنها عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال “عندما تكون متحررا على المستوى الفكري ولا تعيش في مأزق نظام ما، فإنك تتلقى هذا النوع من الصور لتذكيرك بلون بشرتك؛ فراغ كبير في المستوى التعليمي، أتمنى أن يتم ملؤه على مر السنين”.

التعليقات على بعد تعرضه لانتقادات وهجوم عنصري فقط لأنه أيّد المرشح الجزائري بدل لقجع.. عبد السلام وادو يؤكد أن كلامه لا علاقة له بالسياسة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لاعبة كرة سلة صينية طولها 2.20 مترين تخطف الأنظار

خطفت لاعبة كرة سلة صينية الأنظار، مستفيدة من طولها الفارع البالغ مترين وعشرين سنتيمتراً، ل…