عاد حسن بدري، المستشار الجماعي عن العدالة والتنمية بدائرة تالوين إقلیم تارودانت، لتأكيد تشبثه بقرار استقالته من الحزب، وتجميد عضويته من المجلس الجماعي لأكادير أيت ملول.

ورفض بدري في رسالة جديدة وجّهها إلى الكاتب الإقلیمي لحزب العدالة والتنمية بتارودانت، يتوفر “الأول” على نسخة منها، أن يستغل كمسشار جماعي بحضوره وبمشاركته، في إضفاء ما وصفه بنوع من “الشرعیة على العبث بمصالح البلاد والعباد”.

وشدد عضو المجلس الوطني لـ”البيجيدي” المقيم بفرنسا، على أن الممارسة أثبتت أن “لا قیمة للمنتخب في ظل استمرار تدبیر الشأن الجماعي، بعیدا عن منطق القانون والأخلاق وبعیدا عن أنظار ممثلي المواطین”، مضيفا أنه يودع الحزب إيمانا منه “بعدم جدوى الاستمرار في ظل ھذا العبث، وفي ظل غیاب شروط الممارسة السیاسیة التي من شأنھا خدمة الوطن والمواطنین واحتراما لكل من وضع فینا ثقته وكذلك احتراما لفئة عریضة من الكفاءات من أبناء الجالیة المغربیة بالخارج التي لن تقبل بمشاركة صوریة لخدمة الارتزاق من العمل السیاسي والعبث بالشأن العام كما أنھا لن تقبل بأن تبقى إلى الأبد أصلا تجاریا بید الأحزاب السیاسیة”.

وأفاد بدري بأنه لم يعد هناك من داع للاستمرار في المشاركة  في الشأن العام بھذا الإقلیم لعدة اعتبارات لا یسع المجال لذكرھا، بعد مرور خمس سنوات من الممارسة المیدانیة كمستشار جماعي، داعيا مسؤولي الحزب إلى استحضار حجم المسؤولیة والكف عن سیاسة الآذان الصماء، لأن أنین ومعاناة المواطنین بقرى الإقلیم تجاوزت حدود الوطن. على حد تعبيره.

التعليقات على مستشار جماعي بإقليم تارودانت يستقيل من حزب العدالة والتنمية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الدار البيضاء.. إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار الب…