قال حزب التقدم والاشتراكية، إنه يتعين على الحكومة النهوض بأوضاع القطاعات والفئات التي تئن أكثر تحت وطأة جائحة “كوفيد 19”.

وأكد الحزب على ضرورة اعتماد مقاربةِ التدرج ومراعاة عدم التسرع في الإقدام على خطواتٍ تخفيفية من شأنها إحداث انتكاسة في الوضع الصحي، داعيا الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة والكفيلة بالنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، والاهتمام أكثر بالقطاعات الأشد تضررا من الجائحة، المهيكلة منها وغير المهيكلة.

كما دعا كذلك، في بلاغ أعقب اجتماع مكتبه السياسي، إلى اتخاذ ما يمكن من التدابير لمعالجة الأوضاع الاجتماعية المزرية التي تُعاني منها عددٌ من الفئات في مجتمعنا.

وثمَّنَ رفاق نبيل بنعبد الله “النجاح البَيِّن الذي يعرفه انطلاق عملية التلقيح خلال أيامه الأولى ببلادنا”، مشيرا إلى أن الانخراطُ الشخصي للملك، أسهم بشكل كبير، من خلال اللحظة المؤثرة ذات الدلالة القوية التي أعطى فيها انطلاقة هذه العملية بالغة الأهمية”.

وهي مناسبة، جدد فيها حزب التقدم والاشتراكية نداءه إلى جميع المواطنات والمواطنين، لأجل الإسهام في النجاح التام لحملة التطعيم، مُــتطلعاً إلى أن تتواصل العمليةُ بوتيرة متصاعدة، وبتنظيمٍ مُحكم، حتى تبلغ المملكة في أقرب الآجال المستوى المطلوب من المناعة الجماعية التي تؤهل بلادنا لاستعادة حياتها العادية.

التعليقات على التقدم والاشتراكية: يجب مراعاة عدم التسرع في الإقدام على خطوات تخفيفية من شأنها إحداث انتكاسة في الوضع الصحي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيران.. تعرض هليكوبتر تقل الرئيس إبراهيم رئيسي لـ”حادث” في مقاطعة أذربيجان الشرقية

أورد التلفزيون الإيراني الرسمي أن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني آية الله إبراهيم…