كشفت نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية بمدينة الدار البيضاء، أن السلطات العاملية بمدينة فاس، قررت فتح الحمامات بداية الشهر المقبل.

ودعت النقابة، في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه، سلطات مدينة الدار البيضاء وباقي المدن المغربية من أجل اتخاذ نفس القرار، إنقاذا لأرباب الحمامات والعاملين بها.

وعقدت نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية بمدينة الدار البيضاء، اجتماعا صباح يوم أمس الثلاثاء 26 يناير 2021، مع رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين، تم الوقوف، فيه على المعاناة التي يعيشها أرباب ومستخدمو هذا القطاع.

كما تم التأكيد خلال هذا اللقاء، يتابع ذات المصدر، على أن الحمامات لا تعتبر بؤرة من بؤر انتشار وباء كورونا، وأنه لم تسجل أية حالة من خلال الحمامات المسموح لها العمل بمجموعة من المدن المغربية، وهو ما تفهمه رئيس الفريق ووعد بالترافع من أجل ايجاد حلول لهذا المشكل لدى الجهات المسؤولة والوصية.

واعتبرت النقابة أن هذا التفاعل الايجابي والمباشر، عبر عنه الرئيس من خلال السؤال الشفهي الذي وجهه في نفس اليوم إلى عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، والذي أبدى بدوره تفهمه من خلال تعقيبه على سؤال رئيس الفريق.

التعليقات على السلطات المحلية بفاس تقرر السماح للحمامات بفتح أبوابها الشهر المقبل ودعوات لباقي المدن بأن تحذو حذوها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سلوكيات فردية خاطئة وراء اضطراب النوم في رمضان

سهام توفيقي (و م ع)   يتغير إيقاع الحياة في رمضان المبارك ليتناسب مع أجوائه الروحانية…