أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ،اليوم الأربعاء، عن اكتشاف ثلاث حالات إيجابية جديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، تعود للحارس سكوت كارسون ولاعب الوسط الشاب كول بالمر وأحد العاملين في طواقم الفريق.

وخاض سيتي مباراة الأحد التي فاز بها في الدوري على تشلسي (3-1) بغياب ستة من لاعبيه بسبب إصابتهم بالفيروس، ثم أفاد الأربعاء في بيان “بإمكان نادي مانشستر سيتي التأكيد بأن اختبارات سكوت كارسون، كول بارمر وأحد أعضاء الطاقم جاءت إيجابية بفيروس كوفيد-19”.

وقال النادي إن المصابين سيدخلون الآن في حجر ذاتي تطبيقا لبروتوكول الدوري الممتاز والحكومة.

وفي ظل وجود الحارس الأساسي البرازيلي إيدرسون في الحجر الصحي بما أنه كان من المصابين الستة الذين كشفت عنهم الاختبارات السابقة، يخوض سيتي مباراة اليوم الأربعاء ضد جاره ومضيفه مانشستر يونايتد في نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة وهو يفتقد الى الخيارات في حراسة المرمى بعد إصابة كارسون.

ويبقى الإسبانيين فيران توريس وإيريك غارسيا وتومي دويل في العزل الصحي، فيما أنهى البرازيلي غابريال جيزوس وكايل ووكر فترة الحجر. وأعلنت رابطة الدوري الممتاز ،أمس الثلاثاء، عن تسجيل 40 إصابة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وأفراد من طواقم الاندية خلال الأسبوع المنصرم، مؤكدة في الوقت ذاته على استمرار الموسم كما هو مخطط.

ويشكل هذا العدد أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق الذي بلغ 18 إصابة الأسبوع الماضي ويأتي تزامنا مع دخول بريطانيا إغلاقا تاما للبلاد للحد من تفشي كوفيد-19.

التعليقات على تسجيل ثلاث حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…