وجدت الممثلة المغربية نسرين الراضي نفسها وسط زوبعة من الانتقاد، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل السعودي “ضحايا حلال” الذي تلعب فيه دور سيدة متزوجة من قاصر عمره 15سنة، “زواج المسيار”، ما اعتبره المنتقدون تشجيعاً للبيدوفيليا.

وقررت الهيأة العامة للإعلام المرئي، والمسموع في السعودية، اليوم الأربعاء، إيقاف عرض المسلسل، معلنةً أنها “تواصلت مع منتج مسلسل ضحايا حلال، ومسؤولي القناة لإيقاف بث المسلسل، وإزالة جميع الإعلانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وتطبيق الإجراءات النظامية على المؤسسة المنتجة، والقناة التي بثته”.

وشددت  الهيأة على أنها اطلعت على محتوى المسلسل، الذي يبث من خلال تطبيق “شاهد vip”، وقد تأكدت من “عدم إجازة المسلسل من قبل الهيأة”، و”عدم مراعاة ضوابط المحتوى الإعلامي، ما يعد مخالفة لنظام الإعلام المرئي، والمسموع، ولائحته التنفيذية”.

وشنّ مدونون ونشطاء هجوماً كبيراً على الفنانة المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لم تخرج الراضي بأي توضيح في الموضوع واكتفت بالصمت.

 

التعليقات على بتهمة تشجيع البيدوفيليا.. نسرين الراضي وسط زوبعة من الانتقادات بسبب دورها في مسلسل “ضحايا حلال” والسلطات السعودية تمنع بثه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد بنكراد.. يكتب “تَـمَغْربيتْ”

سعيد بنكراد   “إنّ فكْرةً خاطئةً وواضحةً تكون أَقوَى وَأشَدَّ تأْثيرًا عند الحش…