نظم نادي “إناكتس” المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات، السبت الماضي مسابقة ” Hult prize on campus” للمقاولة الإجتماعية في نسختها المحلية بمركز الإبداع و الإبتكار لجامعة الحسن الأول، الذي عقد هذا العام تحت عنوان ” الغداء من أجل الخير”(تحويل الطعام إلى و سيلة للتبادل).

و إستفادت سبعة فرق مكونة من طلاب المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات، من خمس دقائق لعرض أفكارهم، دون الخوض في التفاصيل و مناقشتها مع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أكاديميين ومقاولين إجتماعيين.

وسيقوم الفريق الفائز “Recypain”، بالإنضمام مباشرة إلى واحدة من ستة و عشرين مدينة حول العالم من إختياره لتمثيل المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات، حيث سيتم الإشراف عليهم لمدة خمسة أسابيع، على أن يتم إختيار ستة فرق متأصلة للتصفيات النهائية و دعوتهم لتقديم مشروعهم للمرة الأخيرة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك. على أمل الفوز بمبلغ 1 مليون دولار والذي سيتم إستخدامه على وجه الخصوص لتمويل المشروع.

 

 

التعليقات على طلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات ينظمون مسابقة “Hult prize on campus” للمقاولة الإجتماعية في نسختها المحلية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي: بلادنا دشنت تحولا مجتمعيا كبيرا بإطلاق ورش الدعم الاجتماعي المباشر