تنطلق صباح يومه الأربعاء، الجلسة السادسة لملف “حمزة مون بيبي”، بمحكمة الاستئناف في مراكش، والذي تتابع فيه المغنية دنيا باطمة وآخرون.
وكانت محكمة الاستئناف قد قررت في الجلسة السابقة، إرجاء الملف إلى تاريخ اليوم، 16 دجنبر، نظرا لغياب أحد أعضاء الهيئة بسبب المرض.

ومن المنتظر أن تواصل هيئة الحكم اليوم، المداولة في الدفوع الشكلية، التي انطلقت في الجلسة السابقة، في حين أجلت نفس المحكمة أول أمس الاثنين ملفا آخرا، مرتبطا بحساب “حمزة مون بيبي”، يتابع فيه ثلالة أشخاص.

ويواجه المعنيون تهما تتعلق “الدخول الى النظام المعالجة الالية للمعطيات عن طريق الاحتيال والقيام عمدا بعرقلة سير هذا النظام واحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته والمشاركة، في ذلك وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالاشخاص بقصد التشهير بهم، والمشاركة في ذلك، والنصب ومحاولة النصب والتهديد بافشاء أمور شائنة، والارتشاء والوساطة في الدعارة، وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير من الدعارة، والمشاركة في إفشاء السر المهني وإهانة هيئة منظمة والتهديد”.

وكانت ابتدائية مراكش، قد أدانت في يوليوز الماضي، دنيا باطمة بثمانية أشهر حبسا نافذا، فيما أدانت أختها ومتهمة أخرى بسنة ونصف حبسا نافذا.

التعليقات على انطلاق الجلسة الاستئنافية السابعة لمحاكمة دنيا باطمة وأختها في ملف “حمزة مون بيبي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السيولة البنكية.. تفاقم العجز إلى 130,2 مليار درهم

أفاد مركز أبحاث “بي إم سي إي كابيتال غلوبال ريسيرش” (BKGR)، بأن متوسط عجز السيولة البنكية …