اعترافاً منهم بالمجهودات التي قامت بها اللجنة العلمية لمحاربة جائحة فيروس “كورونا”، وقف البرلمانيون المشاركون في اجتماع اللجنة الاجتماعية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، وقاموا بالتصفيق لهم مطولاً، تجسيداً للاحترام والتقدير.

وجاء الموقف المؤثر في ختام اجتماع اللجنة البرلمانية الذي حضره وزير الصحة خالد آيت الطالب، وكان مخصصاً لـ “الإجراءات والتدابير المتخذة البشرية و اللوجستيكية التي أعدتها الحكومة لتوفير وتعميم التلقيح، ومدى فعالية هذا اللقاح واستراتيجية الوزارة لإنجاح هذه العملية.

وتقدمت البرلمانية عن حزب الاستقلال، سعيدة أيت أبو علي، والتي هي في نفس الوقت رئيسة لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب،للمشاركين بطلب للوقوف احتراماً وتقديراً للعمل والمجهودات التي بدلتها وتبدلها اللجنة العلميى في مكافحة الوباء.

ولم تكتفي البرلمانية الاستقلالية بذلك بل قبلت رأس رئيس اللجنة العلمية البروفيسور مولاي الطاهر العلوي، تعبيراً منها على حجم العرفان لأعضاء اللجنة الذين فضلوا أن يفروا خبرتهم وإمكانياتهم العلمية من أجل بلادهم.

التعليقات على موقف مؤثر.. البرلمانيون يقفون احتراماً للعلماء أعضاء اللجنة العلمية لمكافحة “كورونا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فون دير لاين وبوريل يجددان التأكيد على التزام الاتحاد الأوروبي لفائدة الحفاظ أكثر على علاقاته الوثيقة مع المغرب وتعزيزها في كافة المجالات

جددت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والممثل السامي للاتحاد الأوروبي، جوزي…