في خرجة غير مفهومة، اختارت إمرأة متزوجة، أن تتقاسم مع متتبعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، ” فصول وأحداث مغامراتها الجنسية “، حيث قامت ببث شريط فيديو، جرى تداوله على نطاق واسع، حكت من خلاله، ما كانت تقوم به من علاقات جنسية، داخل عش الزوجية، قبل أن تطلب من زوجها الصفح والسماح، عما اقترفته.

ووفق هذا الشريط، الذي شكل صدمة قوية، لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد روت ” الزوجة“، كيف تقدم زوجها لخطبتها، وكيف أخفت عليه رفقة عائلتها، أنها فقدت عذريتها، وأنها مدمنة، على تناول السجائر والشيشة والقرقوبي، ومع ذلك قرر الاستمرار معها كزوج، عندما علم بذلك فيما بعد، وكان يوفر لها كل ظروف العيش الكريم، الذي تتمناه أي زوجة داخل بيت الزوجية. حسب قولها.

وكشفت المتحدثة نفسها، ساردة تفاصيل دقيقة، عن علاقاتها الجنسية المتعددة، بأدق تفاصيلها، وكيف كانت تستغل غياب زوجها، لممارسة الجنس مع أشخاص غرباء، داخل منزله وفي غيابه، قبل أن يعلم بما يقع ببيته، من قبل الجيران، الذين انكروا عليها أفعالها المشينة، حينها تضيف المتحدثة، قررت الفرار، مخافة أن يطالها عقابه وانتقامه الشديد، مشيرة أنه حتى في طريق هروبها، عاشرت رجلا أقلها على متن سيارته لمنطقة معينة، وبعده شخص آخر، اصطحبها إلى حيث عائلتها، وكيف عاشرت جار عائلتها وبعده رجال آخرين في الحي.

وفي ختام حديثها، أكدت الزوجة، أن زوجها قد اتصل بها وسامحها، وخيرها بين الطلاق أو العودة لبيت الزوجية، فاختارت الخيار الأخير، وعليه قررت الخروج بوجه مكشوف من خلال هذا الشريط، مناشدة زوجها الصفح.

التعليقات على فيديو صادم.. زوجة مغربية تحكي تفاصيل خيانتها لزوجها مع عدد كبير من الرجال بوجه مكشوف والأخير يسامحها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بنكيران: “مرشحو العدالة والتنمية لا تهزمهم المنافسة الشريفة بل استعمال المال ورئيس الحكومة يختبئ وراء الملك” 

قال عيد الاله بنكيران خلال اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، حول الانتخابات الج…