يتزعم نادي بايرن ميونيخ مؤقتا الترتيب في البطولة الأمانية عقب فوزه ،اليوم السبت على كولن،بهدفين لواحد ، فيما حقق المطارد المباشر بوروسيا دورتموند فوزا مريحا على أرمينيا بيليفيلد بثنائية نظيفة، ليبقى الصراع على الصدارة في انتظار مباراة لايبزيغ وبوروسيا مونشنغلادباخ لاحقا ضمن المرحلة السادسة.

وسجل هدفا بايرن توماس مولر من ركلة جزاء في الدقيقة (12)، وسيرج غنابري في الدقيقة (45+1)، فيما وقع ماتس هوملز هدفي دورتموند (54 و72).

وقرر مدرب بايرن ميونيخ هانزي فليك إراحة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي وذلك ادخارا لجهوده قبيل مباراتي دوري أبطال أوروبا في سالزبورغ منتصف الاسبوع المقبل ومواجهة دورتموند في الدوري الألماني يوم السبت المقبل، وأشرك بدلا منه في خط المقدمة المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

وفي المباراة الثانية، استفاد دورتموند من ضربة ركنية، أثمرت عرضية من توماس مونييه، انبرى لها ماتس هوملز وسددها يسارية من مسافة قريبة على يسار الحارس.

وعاد هوملز نفسه لمضاعفة النتيجة لدورتموند (72)، برأسية أكمل فيها كرة عرضية من ماركو رويس بعد ركلة ركنية.

وفي مبارتين أخريين، فاز أوغسبورغ 3-1 على ماينتس متذيل الترتيب بصفر نقاط، ورفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، فيما تعادل أينتراخت فرانكفورت 1-1 مع فيردر بريمن .

وستحسم مواجهة لايبزيغ على أرض بوروسيا مونشنغلادباخ السادس، مسألة الصدارة، التي سيعود إليها لايبزيغ في حال فوزه.

وتعود مباريات الدوري لتقام من دون جماهير، بسبب الإجراءات الجديدة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

التعليقات على بطولة ألمانيا.. بايرن ميونخ يتزعم الترتيب مؤقتا في انتظار مباراة لايبزيغ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …