واصل ميلان الايطالي وليستر سيتي الإنجليزي انطلاقتهما القوية في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم وحقق كل منهما فوزه الثاني تواليا، الأول على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 3-صفر، والثاني على مضيفه أيك أثينا اليوناني 2-1، فيما مني توتنهام الإنجليزي بخسارة مفاجئة أمام مضيفه أنتورب البلجيكي صفر-1 ، مساء اليوم الخميس ، برسم الجولة الثانية.

وأكرم ميلان وفادة ضيفه سبارتا براغ بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الإسباني المغربي الأصل ابراهيم دياز (24) والبرتغاليان رافايل لياو (57) وديوغو دالوت (66) محققا فوزه الثاني تواليا بعد الاول على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 3-1، فانفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام شريكه السابق ليل الفرنسي المتعادل مع ضيفه سلتيك بهدفين للتركي محمد زكي جيليك (67) والكاميروني جوناثان إيكوني (75) مقابل هدفين للنروجي المغربي الأصل محمد اليونسي (28 و33).

من جهته، حقق ليستر سيتي فوزه الثاني تواليا على حساب مضيفه أيك أثينا 2-1، بعد الأول على ضيفه زوريا لوهانسك الاوكراني 3-صفر. وحسم ليستر سيتي النتيجة في الشوط الاول بتسجيله هدفين، الأول عبر قائده وهدافه جايمي فاردي من ركلة جزاء اصطادها بنفسه اثر عرقلته من الحارس بانايوتيس تسينتوتاس (18)، وحمزة تشودري بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الفرنسي ويسلي فوفانا (39).وسجل أصحاب الأرض هدف الشرف في الشوط الثاني عبر السويدي معمر تانكوفيتش (49). ورفع ليستر سيتي رصيده الى ست نقاط متقاسما صدارة المجموعة السابع مع سبورتينغ براغا البرتغالي الفائز على مضيفه زوريا لوهانسك بهدفين لباولينيو (4) والارجنتيني نيكولاس غايتان (11) مقابل هدف لدميترو ايفانيسينيا (90).

وفي المجموعة العاشرة، فجر انتورب مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه توتنهام 1-صفر سجله ليور ريفايلوف (29)، محققا فوزه الثاني تواليا وملحقا الخسارة الاولى بالنادي اللندني.وفي المجموعة ذاتها، فاز لاسك لينتس النمسوي على لودوغوريتس البلغاري 4-3.

أما في المجموعة التاسعة، فقد فاز فياريال الاسباني على مضيفه قره باغ الاذربيجاني 3-1، وماكابي تل أبيب الاسرائيلي على مضيفه سيفاسبور التركي 2-1.

و بخصوص المجموعة الحادية عشرة، فتعادل سسكا موسكو الروسي مع دينامو زغرب الكرواتي صفر-صفر، وخسر فينورد الهولندي امام فولفسبيرغ النمسوي 1-4.

وفي الثانية عشرة، خسر خنت البلجيكي امام هوفنهايم الالماني 1-4، وفاز النجم الأحمر بلغراد الصربي على سلوفان ليبيريتس التشيكي 5-1.

التعليقات على يوروبا ليغ .. ميلان وليستر يواصلان انطلاقتهما القوية و هزيمة مفاجئة لتوتنهام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…