أثار عبد الرحيم بنضو، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، غضب عدد من أعضاء المجلس الوطني بالجهة، الذين اعتبروه قد تسبب في جمود الأجهزة التنظيمية بالجهة، واستفرد بقرارات مصيرية.

وعلم “الأول”، أن تحركات تجري في هذه الفترة، لإزاحة بنضو من على رأس الحزب الجهة، متهمين إياه بتجميد الجهاز منذ تعيينه من قبل عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب “الجرار”.

وأوضحت مصادر لـ”الأول”، أن حوالي 30 من أصل 100 عضو بالمجلس الوطني لـ”البام” بالجهة، وقعو على عريضة مطالبين فيها وهبي بالتدخل بشكل مستعجل للوقوف على الخلل الذي تسبب به بنضو.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم إرسال هذه العريضة صباح يومه الثلاثاء، الى عبد اللطيف وهبي، من أجل تسريع التدخل، خصوصا وأن الإنتخابات على الأبواب.

وأفادت مصادر “الأول”، أن هذا الجمود التنظيمي دام لأزيد من 6 أشهر أي منذ تعيين عبد الرحيم بنضو ، وهو ما اثار غضبا واسعا خصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات وما يتطلبه من تحضير وإعداد لوائح المرشحين المحتملين في دوائر الجهة.

ويأتي هذا التحرك في ظل الجدل القائم لحدود الساعة، حول القاسم الانتخابي، والذي من المتوقع أن يحسم فيه اليوم.

التعليقات على “بام” البيضاء على صفيح ساخن.. دعوات لإزاحة بنضو من على رأس قيادة الجهة بسبب “استفراده بالقرار” ووهبي في “دار غفلون” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.. “عمدة” الدراما المصرية

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري صلاح السعدني. وأعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وفاة ا…